رئيس التحرير
محمود المملوك

زوجة الإبراشي: الطبيب المعالج استخدم عقارا مجهولا لا يحمل أي بيانات

الإبراشي
الإبراشي

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تواصل مع السيدة سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي للحديث عن تفاصيل ما حدث مع زوجها منذ إصابته بكورونا وحتى وفاته.

الطبيب المعالج استخدم عقارا مجهولا لا يحمل "ليبول"

وقال أديب، خلال برنامجه الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء اليوم الجمعة، أن زوجة الإبراشي روت له تفاصيل عن فترة علاج زوجها منذ بداية إصابته بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج استخدم عقارا مجهولا لا يحمل ليبول أو أي بيانات توضح تفاصيل هذا الدواء.

 الطبيب المعالج لزوجها كان يدخن بشراهة أثناء علاجه
 

ونقل الإعلامي عمرو أديب، تأكيد زوجة الإبراشي أن الطبيب المعالج لزوجها كان يدخن بشراهة أثناء علاجه، مضيفة: "لما دخلت الشقة بعد وصولي من اليونان لقيت الشقة مليانة دخان.

وتابع الإعلامي عمرو أديب: سحر بتجزم إن زوجها توفي نتيجة خطأ طبي وتقدمت الزوجة ببلاغ للنائب العام وبشكوى لنقابة الأطباء للتحقيق في الواقعة، مضيفًا: من الوارد أن تكون الوفاة ناجمة عن خطأ طبي من الطبيب المعالج، ناهيك عن أن الطبيب ليس متخصصًا في أمراض الجهاز التنفسي، ده دكتور كبد وجهاز هضمي.


نفسي مرة واحدة نقابة الأطباء ترد علينا

وانفعل أديب، خلال برنامجه الحكاية: نفسي مرة واحدة نقابة الأطباء ترد علينا، انتوا شوفتوا الحالة أو نظرتوا أسباب الوفاة، انتم كأطباء منقدرش نعيش من غيركم لكن مع وجود خطأ طبي مش هنعيش ليكم.

عاجل