رئيس التحرير
محمود المملوك

بوابة عودة الفراعنة.. ما تريد معرفته عن غينيا بيساو قبل مواجهة مصر

منتخب غينيا بيساو
منتخب غينيا بيساو

يخوض منتخب مصر مباراة مصيرية أمام نظيره غينيا بيساو، اليوم السبت، في ختام لقاءات المجموعة الرابعة بالجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويترقب عشاق ومتابعي الكرة المصرية، انطلاق مباراة المنتخب الوطني وغينيا بيساو، من أجل استعادة التوازن والحصول على 3 نقاط، للعودة على الطريق الصحيح في مشوار كأس الأمم الإفريقية 2021.

 

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2021

 

وتنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 MaX، وقناة beIN Sports HD 2 MaX، بتعليق علي محمد علي.

 

ما تريد معرفته عن غينيا بيساو منافس منتخب مصر

 

يدخل منتخب غينيا بيساو مواجهة مصر 5 لاعبين في مقيدة في القائمة، فضلًا عن باسيرو كاندي المدير الفني لمنتخب الثعالب، واللاعبين الغائبين عن المباراة لإصابتهم بفيروس كورونا هم،

 

موريس جوميز حارس المرمى، وثلاثي وسط الملعب: نانو وألفا سيميدو وميميتو بياي، مهام غينيا بيساو اللاعب جوزيف مينديز.

 

فيما استعاد منتخب غينيا بيساو خدمات ثلاثة لاعبين لتعافيهم من فيروس كورونا، وهم: جوناس مينديز، ليونيل ألفيس، جورجينيو إنتيما.

 

ويقود غينيا بيساو في مباراة الغد أمام منتخب مصر، إيميليانو تي المدرب المساعد، بعد إصابة باسيرو كاندي بفيروس كورونا، وعزله لحين التعافي من أعراض كوفيد 19.

غينيا بيساو بوابة عودة منتخب مصر

 

يسعى منتخب مصر لاستعادة التوازن في كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد السقوط أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية للفراعنة، تمهيدًا لدخول مباراة السودان المقبلة، بنية الحصول على نقاط تأكيد التأهل لدور الـ 16.

 

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب السودان، في الجولة الختامية من دور المجموعات، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً، وتقام المباراة على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي.