رئيس التحرير
محمود المملوك

لا توجد إصابة.. أشرف عبد العزيز محامى عصام الحضري يكشف حقيقة التعدي على ابنته شدوى

عصام الحضري وابنته
عصام الحضري وابنته

قال أشرف عبدالعزيز محامي الكابتن عصام الحضري وأسرته، إن الحديث عن إصابة شدوى ابنة الحضري مع فرد أمن بكمبوند بمدينة الشيخ زايد، أمر عاري من الصحة.

وأضاف عبد العزيز في بيان، أنه بخصوص ما يتم تداوله في مواقع  التواصل الاجتماعي حول إصابة شدوى عصام الحضري، بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكومبوند بمدينة الشيخ زايد، هي أحاديث عارية من الصحة.

مفيش خناقة 

وأوضح دفاع عصام الحضري، أن شدوى ابنة الكابتن لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، حيث إنها كانت موجوده بالمصادفة في صيدلية وسيارتها بمكان المشاجرة، مما أدى لتحطيمها وعلى إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها، مشيرا إلى أنه وجب التنبيه بالتحقق دائمًا من دقة الخبر  من مصدرها، واحترام الحق في الخصوصية وحرمة الحياة الخاصة.

وكانت شدوى الحضري، قد توجهت في وقت سابق، إلى قسم شرطة الشيخ زايد وحررت محضر بالواقعة، على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة وألقت القبض على المتهم بالتعدي عليها.

فيما أفادت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة هي مشادة كلامية حدثت بين ابنة لاعب كرة القدم عصام الحضري بسبب ركنة السيارة بينها وبين أحد أفراد الأمن بالكمبوند، وتطورت الأمور من مشاجرة كلامية إلى تشابك بالأيدي، أسفر عن التشابك وإصابة صديق ابنة الحضري وإصابته بـ 4 غرز في الرأس.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن شدوى ابنة عصام الحضري كانت رفقة صديقيها وقت حدوث المشاجرة مع فرد الأمن بالكمبوند، حيث أنهم كانوا يستعدون للسهر في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم؛ حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مُكلف بأعمال الحراسة في كمبوند كونتننتال، وتطورت الأمور بينهما إلى التشابك بالأيدي؛ ونتج عن ذلك إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس؛ نُقل على إثره إلى المستشفى، وأجريت له الإسعافات الأولية بخياطة الجرح 4 غرز.

 

عاجل