رئيس التحرير
محمود المملوك

بسب حضانة أولادها.. زوج ينهي حياة زوجته في الشارع بالدقهلية والأسرة تروي التفاصيل بعد تأجيل الحكم علي المتهم

أشقاء سماح المجني
أشقاء سماح المجني عليها

تجرد زوج من جميع المشاعر الإنسانية وقام بطعن زوجته بـ 5 طعنات متفرقة، وذلك أثناء محاولتها لتنفيذ قرار تسليم حكم الحضانة لأطفالها.

 

زوج يقتل زوجته بـ 5 طعنات

 


وانتقل القاهرة 24 لمنزل سماح بمركز المنزلة في محافظة الدقهلية، والتقي بأشقائها بعد قرار المحكمة تأجيل القضية ليوم 17 فبراير.

 

 


وقالت شقيقه سماح لـ القاهرة 24: سماح صدر لها حكم تمكين وحضانة الأطفال، ولم تقل عن قرار الحضانة لأي شخص حتى المحامية الخاصة بها، خوفًا من أن الأب يقوم بتهريب الأطفال، وقبل الحكم بأيام هددها زوجها بالقتل، ويوم الواقعة ذهبت حتي تنفذ الحكم، وبالفعل زوجها وافق علي تنفيذ الحكم، وقام بتسليم أولادها وهي كانت فرحانة بذلك.

 

أشقاء سماح المجني عليها


وأضافت: والدة زوجها كانت بتتطاول عليها، بتحاول أن تمنعها من تنفيذ الحكم، ولكن فجأة طعنها الزوج أمام الجميع بـ 5 طعنات متفرقة، وتوفيت علي الفور، ربنا يرحمها.


وتابعت شقيقتها الأخرى: سماح كانت بتعاني من ضرب وإهانة، وهي عايشة معاه، ولما حاولت تبعد عنه قتلها، كان فيه خلافات دائما مع سماح والمتهم، لأنها كانت ترغب في تعليم أولادها، وهو كان رافض، خاصة أن أولادها متفوقين.


واستكملت: المتهم بيحاول يدافع عن نفسه وبيطعن في شرفها، طب هي ماتت، ليه يعمل كده، وهو كان نفسه يرجعها تاني، وهي كانت رافضه بسبب أفعاله.

 

 

وختموا: احنا بنطالب بالقصاص العادل للمهتم، وأن يكون عبره لغيره، حتي لا تكثر حوادث القتل بين الأزواج.

 

تأجيل المحكمة 

 

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة، قررت تأجيل نظر قضية مقتل ربة منزل علي يد زوجها بـ 5 طعنات، أثناء تنفيذ قرار تسليم حكم الحضانة لأطفالها الصغار، لجلسة  17 فبراير، لسماع الشهود.