رئيس التحرير
محمود المملوك

سمر حمزة تشارك في بطولة العالم للمصارعة بإيطاليا

سمر حمزة بطلة المصارعة
سمر حمزة بطلة المصارعة

قال هاني علام مدير اتحاد المصارعة المعين، والمرشح السابق على مقعد رئاسة الاتحاد، إن مجلس إدارة الاتحاد وافق على مشاركة اللاعبة سمر حمزة، في منافسات بطولة العالم بإيطاليا، والتي تعتبر إحدى بطولات التصنيف، المقرر لها فبراير المقبل.

سمر حمزة تشارك في بطولة العالم للمصارعة

 

وأضاف علام في تصريحات صحفية، أن اللاعبة ستسافر مع مدربها الخاص طلبة، على نفقة الشركة الراعية، وذلك نظرا لعدم وجود دعم خلال الفترة الحالية لدي الاتحاد، بجانب أن اللاعبة لديها راعي خاص لها.

 

وتابع أن مجلس إدارة الاتحاد سيوافق على مشاركة أي لاعب بالبطولة، خاصة أهن لم يتم بدء تنفيذ خطة الاتحاد خلال الفترة الحالية.

 

وأشار إلى أنه سيتم تجميع لاعبي المنتخب الوطني عقب اختيار الأجهزة الفنية نهاية الشهر الجاري، وأنه سيتم انطلاق معسكر مغلق للاعبي المنتخب الوطني لبدء الاستعداد لجدول بطولات الاتحاد الدولي للعبة.

 

واجتمع اتحاد المصارعة الخميس الماضي، والذي شهد مناقشة عدد من الملفات الشائكة أبرزها تعديل خطة الاتحاد بعد تعديل الاتحاد الدولي للعبة خطة البطولات الدولية، بجانب أزمة البطل الأوليمبي محمد إبراهيم كيشو ولاعبو المنتخب الوطني للكبار.

 

وكانت أزمة قد أثارها البطل الأوليمبي محمد إبراهيم كيشو، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، بكلمات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام، من حالة الاحتقان والتجاهل بين لاعبي المنتخب الوطني الكبار، وإدارة اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار.

 

وسرد وقتها القاهرة 24 تفاصيل الأزمة بعدم تجميع رباعي المنتخب الكبير للمصارعة وهم هيثم فهمي ومحمد إبراهيم ومحمد مصطفى وعبد اللطيف، ومنحهم خطة إعداد من أجل التجهيز لأولمبياد باريس 2024، ولكن الأزمة في أن اللاعبين يحتاجون للياقة بالتدرب مع لاعبين في نفس المستوى والوزن، من أجل تجهيزهم لبطولات التصنيف المقرر أن تنطلق مطلع فبراير.