رئيس التحرير
محمود المملوك

لجنة إدارة نادي المصري البورسعيدي تزور معسكر فريق الكرة في برج العرب

لجنة إدارة نادي المصري
لجنة إدارة نادي المصري البورسعيدي

قامت اللجنة المعينة لإدارة شئون النادي المصري برئاسة  سمير حلبية بزيارة لمعسكر الفريق الأول للكرة بالنادي والمقام حاليًا ببرج العرب، حيث قام المجلس بالاجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني المدير الفني، وبحضور كريم ذكري مدير الكرة.

دعم ومؤازرة الفريق

 

وفي سياق متصل وأثناء الاجتماع الذي حضرته اللجنة المعينة برئاسة سمير حلبية، تم التأكيد على مؤازرة المجلس للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة والتي يستكمل فيها الفريق مبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم قبل خوض الفريق لمبارياته بدور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مناقشة احتياجات الفريق

 

كما تناقشت أيضًا اللجنة مع الجهاز الفني علي كافة احتياجات الفريق من التدعيمات الجديدة  سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما تم الاتفاق على إقرار لائحة جديدة للفريق تضمن وبشكل كامل إرساء مبدأ الثواب والعقاب وغير ذلك من الضوابط التي تهدف إلى توفير جو من الاستقرار الإداري حول الفريق ومن أهمها حظر التصريحات الإعلامية للاعبي الفريق، على أن يتولى  كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري مهام المتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني، وذلك بعد التنسيق مع  عاطف مبروك المشرف على الفريق الأول النائب حسن عمار المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة.

 

خسارة في بداية مشوار كأس الرابطة

 

وكان المصري قد خسر مباراته السابقة أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في أولي جولات بطولة كأس الرابطة.

 

ويلتقي المصري  يوم الأحد المقبل 16 يناير، فريق الاتحاد السكندري في الساعة 5 م، بينما يلتقي بيراميدز يوم الخميس 20 يناير الساعة 5 عصرًا. 


ويواجه أيضًا فريق المصري نظيره فيوتشر يوم الأربعاء 26 يناير، الساعة 2:30 عصرًا، وإيسترن كومباني، يوم الأحد 30 يناير، في  الساعة 5:00 م.