رئيس التحرير
محمود المملوك

قتل وتعذيب.. محاكمة المتهم بقتل زوجته في دار السلام

متهم -أرشيفيه
متهم -أرشيفيه

تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم، محاكمة المتهم بـ قتل زوجته في دار السلام، حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكاب واقعة مقتل الزوجة، هو زوجها ويدعى م. ع  يعمل سائقا، وتم ضبطه واعترف بقتل زوجته بعد تعذيبها.

 

قتل وتقييد بالحبال

 

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم عذب زوجته عن طريق الضرب وتقييدها وذلك لشل حركاتها، ثم وضع لاصق على فمها لمنعها من الاستغاثة بأحد الجيران بسبب تعذيبه الشديد لها، حيث ظل يعتدي عليها بالضرب وتعذيبها بالساعات ولم يرق قلبه لتوسلها وصرخاتها أو صراخ أطفالها الاثنين وظل يعذبها حتى تأكد من موتها.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم لم يكتفي بتعذيبها وقتلها بل نكّل بجثتها، ثم تركها مقتولة داخل الشقة، وأخذ طفليه الصغار واتجه بهما إلي والدته بمدينة السلام، ولم يكتف المتهم بقتلها بل ضلل أسرة المجني عليها عن طريق الاتصال بشقيقها وخالها قائلًا: بنتكم هربت وانا معرفش حاجة عنها، حيث كان يحاول المتهم وقتها التخلص من جثة زوجته وإبعاد الجريمة عنه.

كان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغًا، يفيد بوجود جثة داخل منزلها بدار السلام، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تم العثور على جثة الزوجة مقتولة داخل شقتها وبمعاينة جثة المجني عليها  تدعى م. م، 27 سنة، حيث تبين وجود آثار تعذيب في جسدها، بجانب وجود آثار لاصق على فمها وكيس مخدة ملطخ بالدماء بجوار الجثة.