رئيس التحرير
محمود المملوك

دنيا سمير غانم تحيي أول ذكرى ميلاد لوالدها بعد رحيله: يا رب تكون مرتاح

سمير غانم
سمير غانم

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، أول ذكرى لميلاد والدها الراحل سمير غانم بعد وفاته، حيث رحل عن عالمنا 20 مايو العام الماضي أي قبل نحو 8 أشهر.

ونشرت دنيا صورة لوالدها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت كاتبة: كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي، ربنا يرحمك ويغفر  لك ويا رب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك ومعايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن على المنشور، وكتبت الفنانة نادية الجندي: ربنا يرحمه يا رب هو ودلال ويبارك فيكم حبيبتي ويحفظك انتي وايمي وحسن ورامي، وغيرهم من الفنانين.

وكانت حياة سمير غانم  مليئة بالكثير من المحطات الفنية مر بها في مشواره الذي أنهاه فيروس كورونا، ونجح في أن يحفر اسمه بحروف من نور طيلة مشواره الفني كما برز اسمه بمجموعة من الشخصيات في عالم الفوازير، فببدلة خضراء وحجم صغير لشخصية كارتونية تألق الكوميديان الراحل في شخصية فطوطة الشهيرة، وتعد فرقة ثلاثي اضواء المسرح هي المرحلة الأهم في تاريخ ومشوار الراحل لما قدمته من أعمال في السينما المصرية.

وقدم سمير غانم خلال مشواره الفني مجموعة من الأعمال المهمة التي خدلت اسمه في السينما والدراما والمسرح ومنها: مسرحية المتزوجون، ومسلسل الكابتن حودة، وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين وأخويا هايص وأنا لايص وحكاية ميزو والزواج على الطريقة الحديثة وغيرها من الأعمال.