رئيس التحرير
محمود المملوك

تجديد حبس عامل بتهمة قتل طفلة ووضع جثتها داخل جوال في حلوان

الطفلة - أرشيفية
الطفلة - أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، في صباح اليوم السبت، بتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل طفلة ووضعها داخل جوال بمنطقة حلوان.

وتمكن رجال الامن بالقاهرة من القبض على المتهم بقتل طفلة، وتبين أنه في أثناء مقاومتها له تعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضع جثمانها داخل جوال وألقاه أمام منزلها بحلوان.

تعود تفاصيل الواقعة، بعدما عثر الأهالي بمنطقة المساكن الاقتصادية على جثة طفلة عمرها 6 سنوات، داخل جوال وملقاة بجوار منزلها بمدينة حلوان، وورد بلاغا لقسم شرطة حلوان، من الأهالي بمنطقة المساكن الاقتصادية، مفاده العثور علي جثة طفلة مقتولة وملقاه داخل جوال بجوار منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر علي جثة طفلة عمرها 6 سنوات، مخنوقة ومصابة بطعنتي في البطن والرأس.

وأجرت مباحث القسم تحريات مكثفة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث لكشف غموضها، وتم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

من ناحية أخرى، جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها بمحافظة القليوبية، حبس ميكانيكى 15 يومًا على ذمة التحقيقات لشروعه في قتل شخص، بدائرة مركز شرطة بنها.

بلاغ بمشاجرة ومصاب ببنها 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي، باستقبال شخص مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالصدر، وآخر أسفل الإبط وجرى حجزه للعلاج.