رئيس التحرير
محمود المملوك

آخرة لعب العيال وخناقات السيدات.. أخ يقتل شقيقته بالشرقية

جثة – صورة أرشيفية
جثة – صورة أرشيفية

لقي سائق مصرعه، صباح اليوم السبت متأثرًا بإصابته بـ طعنة نافذة في البطن، إثر وقوع مشاجرة بينه وبين شقيقه الأكبر، الذي أنهى حياته بعد تشاجرهما داخل منزل الأسرة في قرية طحلة بُردين التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة، جراء الطعنة التي سددها له شقيقه في البطن، فيما لاذ المتهم بالفرار والهرب فور ارتكاب جريمته.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجده بنشوب مشاجرة في قرية طحلة بُردين التابعة لدايرة مركز شرطة الزقازيق.

 

تحرك أمني وهروب المتهم

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق ورجال المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ وتبين وقوع مشاجره بين شقيقين لفظ على أثرها الأصغر -سائق- أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بـ طعنة نافذة في البطن تلقاها على يد شقيقه الأكبر، فيما لاذ المتهم بالفرار والهرب.

وتبين من التحريات الأولية نشوب المشاجرة بسبب خلافات بين الشقيقين سببها لهو العيال وتشاجر السيدات بمنزل أسرة من الطرفين، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، وجرى التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

عاجل