رئيس التحرير
محمود المملوك

الدكتور أيمن أبو عمر خطيبًا للجمعة المقبلة بمسجد الأنصاري في كفر الشيخ

الدكتور أيمن علي
الدكتور أيمن علي أبو عمر

كلف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الدكتور أيمن علي أبو عمر، بأداء خطبة الجمعة القادمة، بمسجد الأنصاري في كفر الشيخ.

وكتب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الدكتور أيمن علي أبو عمر، خطيبًا للجمعة المقبلة، بمسجد الأنصاري بكفر الشيخ.

وأضاف وزير الأوقاف: في إطار الدفع بالشباب في جميع مفاصل العمل الدعوي والإداري بالأوقاف كلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور أيمن علي عبده أبو عمر وكيل الوزارة لشئون الدعوة بأداء خطبة الجمعة القادمة 21/ 1/ 2022 التي ينقلها التلفزيون المصري من مسجد الأنصاري بقرية طويلة مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، وموضوعها: ضوابط بناء الأسرة وسبل الحفاظ عليها.

ضوابط بناء الأسرة وسبل الحفاظ عليها

وكانت وزارة الأوقاف، حددت موضوع خطبة، حيث قالت إن: خطبة الجمعة المقبلة 18 من جمادى الآخرة 1443هــ الموافق 21 يناير 2022 تحت عنوان: ضوابط بناء الأسرة وسبل الحفاظ عليها، مع التأكيد على جميع السادة الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصا أو مضمونا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية مراعاة للظروف الراهنة.

على جانب أخر، قال وزير الأوقاف، إنه لا نجاح لأي عالم أو واعظ دون الإلمام بواقع عصره، مشدد على مراعاة مستويات التطور الحضاري والرقي الإنساني في معالجة المستجدات والمتغيرات. 

 

عاجل