رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة وكيل تعليم المنوفية في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 15/يناير/2022 - 01:36 م

أصيبت وكيلة وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية بإصابات طفيفة إثر تعرضها لحادث تصادم على الطريق الحر بالقليوبية، أثناء قدومها بسيارتها من القاهرة في اتجاه المنوفية، حيث انفجرت إحدى إطارات السيارة واختلت عجلة القيادة في يدها، واصطدمت في البلدورة الوسطى للطريق، وتم نقلها لمستشفى بنها العام وحُرر محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.

إصابات في الصدر وجروح سطحية

وتلقى مأمور مركز شرطة بنها إشارة من المستشفى بوصول  الدكتورة أماني قرني إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، مصابة بردود خفيفة في الصدر وجروح سطحية بالذراعين وجاري عمل الإسعافات الأولية لها.

مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بالحادث 

وبإخطار اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية انتقلت قوة أمنية وتبين أن المصابة كانت قادمة من القاهرة إلى محافظة المنوفية، وأثناء سيرها على الطريق الحر انفجرت إحدى إطارات السيارة فاختلت عجلة القيادة بيدها، واصطدمت في البلدورة بوسط الطريق ما أسفر عن إصابتها وتم نقلها للمستشفى وتحرر المحضر اللازم.

3 عناصر إجرامية بالقليوبية لحيازتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار

وفي سياق مختلف، ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 3 عناصر إجرامية بالقليوبية لحيازتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز شرطة قليوب مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا