رئيس التحرير
محمود المملوك

تعليم القليوبية: امتحان اللغة العربية لـ الصف الرابع الابتدائي في مستوى الطالب المتوسط

الدكتور ياسر محمود
الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عدم تلقي غرفة العمليات أي شكاوى بامتحان اللغة العربية لطلاب الصف الرابع الابتدائي، حيث ساد الهدوء وسط جميع اللجان بالمحافظة، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب. 

 

لا شكاوى من امتحان اللغة العربية

 

وأشار الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، منوهًا أن كل ورقة مدون عليها اسم اللجنة والمدرسة منعًا لتصويرها.

12 إدارة تعليمية بالقليوبية 

 

وأوضح وكيل الوزارة، أن الامتحانات لـ طلاب الصف الرابع الابتدائي على مستوى 12 إدارة تعليمية بمحافظة القليوبية مستمرة حتى 20 يناير. 

وأعلن مصدر بالإدارة التعليمية في الخانكة، إحالة مسؤول بمدرسة 23 يوليو، للتحقيق معه، من قبل لجنة من التفتيش المالي والإداري والشؤون القانونية، وذلك بعد وجود شكاوى لتجهيزه كتاب ملخص لطلاب المرحلة الابتدائية بديل الكتاب المدرسي، ويتم بيعه نظير مبلغ 35 جنيها. 

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بصدد ضبط أي مخالف أو مقصر، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وكان أحد المسؤولين بإحدى المدارس بالإدارة التعليمية في مدينة الخانكة، بعمل كتاب ملخص لمنهج الشهادة الابتدائية وبيعه نظير 35 جنيها، فضلًا عن تهديد الطلاب لمن لم يشتريه بالرسوب في الامتحانات. 

عاجل