رئيس التحرير
محمود المملوك

اجتماعات في الأهلي لبحث ترتيبات السفر إلى الإمارات

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي العديد من الاجتماعات المتتالية مع الجهاز الإداري من أجل بحث كافة الترتيبات المتعلقة بالسفر إلى الإمارات، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الشهر القادم في الإمارات.

مناقشة ترتيبات رحلة الإمارات

وبحث عبد الحفيظ مع جهازه الإداري كافة الأمور الإدارية المتعلقة بإجراءات التأشيرات، وأيضا متابعة الأمور الخاصة بالخطابات المرسلة من اللجنة المنظمة للبطولة والتعليمات الواردة في هذا الصدد من أجل الوقوف على كل كبيرة وصغيرة في هذا الملف، والاستعداد لها بشكل جيد.

وقالت مصادر دخل النادي الأهلي إن عبد الحفيظ اجتمع أيضا مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق لبحث كافة الأمور المتعلقة بالملفات الطبية، الخاصة باللاعبين والاطمئنان على كافة الأمور حيث يتواصل طبيب الفريق بشكل دوري مع اللجنة الطبية بالفيفا؛ لبحث أي جديد في الشأن الطبي ظل المتغيرات اليومية المتكررة بسبب فيروس كورونا ومتحور أوميكرون.

وحدد النادي الأهلي يوم 31 يناير الجاري موعدا للسفر إلى الإمارات استعدادا لخوض بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقي الفريق الأحمر في مستهل مشواره بالبطولة نظيره مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

جولة سابقة لعبد الحفيظ في الإمارات

وأجرى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بجولة تفقدية في الإمارات في وقت سابق، للاطلاع على الملاعب وفندق التدريب التي سيخوض عليها الفريق تدريباته، خلال تواجده في الإمارات لخوض البطولة.

كما اطمئن الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي خلال زيارته الأخيرة إلى دبي للحصول على جائزة الإبداع، والتي تسلمها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على كافة الأمور الإدارية، والتنظيمية الخاصة باستقبال بعثة الأهلي في الامارات.