رئيس التحرير
محمود المملوك

السنوسي: القضاء ألزم اللجنة الأولمبية بإدراج اسمي ضمن المرشحين لانتخابات اتحاد تنس الطاولة

وائل السنوسي
وائل السنوسي

كشف وائل السنوسي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لتنس الطاولة السابق تمسكه بحقه في خوض انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري، لـ تنس الطاولة، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت.

حكم قضائي

وفي تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أكد السنوسي أنه حصل على حكم في الشق المستعجل من محكمة القضاء الإداري، بإدراج اسمه في قائمة المرشحين على منصب رئاسة الاتحاد المصري لتنس الطاولة.

وأشار السنوسي إلى أن اللجنة الأولمبية واتحاد تنس الطاولة كانا استبعدا اسمه من قائمة المرشحين في انتخابات اتحاد تنس الطاولة، وهو ما دفعه للتوجه إلى القضاء للمطالبة بحقه في خوض الانتخابات.

وأضاف لاعب تنس الطاولة السابق بالنادي الأهلي أن الحكم الصادر لصالحه يلزم اللجنة الأولمبية، ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لتنس الطاولة، بإدراج اسمه في كشف المرشحين على رئاسة الاتحاد في الانتخابات المقررة مساء اليوم السبت.

خطوات تصعيدية

وواصل السنوسي أنه في حال رفضت اللجنة الأولمبية واتحاد تنس الطاولة تنفيذ الحكم الصادر، سيستعدي الشرطة لإثبات امتناعهم عن تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، موضحًا أن تقدم أي جهة بـ استشكال على الحكم الصادر لصالحه من القضاء الإداري لا يوقف تنفيذ الحكم.

واختتم عضو مجلس الاتحاد الدولي السابق لتنس الطاولة حديثه قائلًا إنه في حال عدم إدراج اسمه في كشوف المرشحين للانتخابات المقررة اليوم، يتعين تأجيل إقامة الانتخابات وتحديد موعد آخر لها وذلك لتفادي بطلان الانتخابات حال إقامتها دون الالتفات إلى تنفيذ الحكم المشار إليه.