رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل قرعة كأس مصر لكرة الطائرة رجال وسيدات

الأهلي والزمالك لكرة
الأهلي والزمالك لكرة الطائرة

أقيمت اليوم، السبت فعاليات قرعة بطولة كأس مصر للرجال وسيدات الكرة الطائرة، والتي تشهد مشاركة الأندية للرجال من منافسات دور الـ 32، بينما تبدأ السيدات من منافسات دور الـ 16.

وجاءت نتيجة قرعة البطولة، التي أٌقيمت بـ ستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، حيث أسفرت قرعة بطولة كأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم الحالي، عن مواجهات سهلة للقطبين الأهلي والزمالك.

قرعة الأهلي والزمالك في كأس مصر لكرة الطائرة 

وسيلتقي الأهلي نظيره جزيرة الورد، في إطار مباريات دور الـ 32، كما يواجه الزمالك نظيره الصيد ضمن منافسات نفس الدور.

وفي حالة تأهل الأهلي سيواجه الفائز من مواجهة طنطا والإعلاميين، أما الزمالك فسيواجه الفائز من مواجهة كفر الشيخ وبورسعيد.

وعلى صعيد السيدات، يواجه الزمالك نظيره الطيران يوم 28 من الشهر الجاري، على صالة اتحاد الشرطة بالدراسة، وسيلتقي الفريق مع الشمس في الجولة الثانية من الدور ذاته، ولم يتم تحديد موعد اللقاء حتى الآن.
وعلى صعيد النادي سيدات، يواجه الأهلي دلفي يوم 28 الشهر الجاري، فيما سيواجه أيضا الاتحاد السكندري ولكن لم يتحدد الموعد بعد. 
ومن المقرر أن يجتمع بعد قليل، مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، لحسم عدد من الموضوعات أبرزها مناقشة السير الذاتية لمدربين أجانب، لاختيار المدير الفني للمنتخب الوطني الجديد، والذي من المنتظر أن يتولى القيادة الفنية قبل مايو المقبل، استعدادًا لبطولة كأس العالم.

الزمالك حامل لقب كأس مصر لكرة الطائرة 

الجدير بالذكر، أن الزمالك هو حامل لقب البطولة الماضية رجال عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3 - 2، في اللقاء الذي أقيم على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.