السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يقدم مشروبات ساخنة لعمال النظافة بالمجان لبرودة الجو ببورسعيد | صور 

شاب يقدم مشروعات
محافظات
شاب يقدم مشروعات ساخنة لعمال النظافة بالمجان
السبت 15/يناير/2022 - 05:29 م

أقدم شاب يدعى بهي الدين محمد، ويبلغ من العمر 26 عامًا، حاصل على بكارليوس تجارة، ومقيم بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، على تقديم المشروبات الساخنة لعمال النظافة بالمجان، وذلك بالتزامن مع برودة الجو. 

شاب يقدم مشروعات ساخنة لعمال النظافة بالمجان 

 

وأكد بهي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه أقدم على المبادرة شعورًا منه بحجم المعاناة التي يعانيها عمال النظافة في فصل الشتاء، مؤكدًا أن العمال يحتاج ما يحبه من المنيو ويُجهز له مهما بلغ سعرة، قائلًا: المبادرة مش علي الشاي والقهوة بس اللي عاوز هوت شوكليت أو موكا أو سحلب أو غيره كله متاح لله. 

 

 

الالتزام بالإجراءات الاحترازية 
 

وأشار الشاب إلي أن العامل يتم معاملته بشكل يحفظ كرامته ولا يجعله يشعر بأنه يحصل علي شيء بالمجان، موضحًا أن المشروب يتم تقديمه في علبه من الكرتون وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ولحماية العمال من مخاطر الإصابة بكورونا. 

التجارة مع الله 

وأوضح ابن بورفؤاد، أن المبادرة لكل العمال مهما بلغ عددهم، مؤكدًا أن التجارة مع الله دائمًا رابحة، وأنه لا يخشى الخسارة أو ضيق الرزق، مؤكدًا أنه وكل العاملين يقدمون المشروبات للعمال بالحب والابتسامة، ويخففون من شعورهم بالتعب خاصة في ظل الطقس الشتوي. 

شاب يقدم مشروعات ساخنة لعمال النظافة بالمجان
شاب يقدم مشروعات ساخنة لعمال النظافة بالمجان

قصة كفاح الشاب 

الشاب بهي الدين محمد بجانب المبادرة وعمل الخير، لديه قصة كفاح وتصدٍّ للبطالة، فقد بدأ حياته العملية في كشك في أحد بيوت الأهالي القديمة بمدينة بورفؤاد، وظل يكافح حتى استطاع أن يطور مشروعه في مكان أفضل، وأن يقدم أصنافا متنوعة ومتميزة للزبائن، حتى تمكن من فتح كافية كبير، ويحرص دائمًا على تشغيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم.

تابع مواقعنا