رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كريستيان إيريكسن يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

كريستيان إيريكسن
رياضة
كريستيان إيريكسن
الإثنين 17/يناير/2022 - 01:56 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي برينتفورد الإنجليزي في التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويغيب إريكسن عن الملاعب خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة منتخب الدنمارك أمام نظيره منتخب أمام فنلندا في يورو 2020، ولم يلعب أي مباراة منذ تلك اللحظة.

برينتفورد يستهدف التعاقد مع إريكسن

وحسب الصحفي جاي هاريس بشبكة ذا أتليتك الإنجليزية، فإن نادي برينتفورد في محادثات مع كريستيان إريكسن للتعاقد معه لمدة 6 أشهر خلال شهر يناير الجاري، مع خيار التمديد عامًا إضافيا.

إنتر ميلان يفسخ عقد إريكسن بعد أزمته الأخيرة

وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي، قد قرر فسخ عقد الدنماركي كريستيان إريسكن، وذلك بعد إصابته القوية الأخيرة، وبسبب منع لاعبي كرة القدم الذين لديهم جهاز إزالة رجفان القلب من لعب كرة قدم داخل إيطاليا.

وكان وكيل أعمال النجم الدنماركي مارتن شوتس، قد أكد في وقت سابق أن هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع إريكسن خلال الفترة الحالية، وأن اللاعب يسعى لاستعادة لياقته البدنية بشكل كبير من أجل العودة مجددًا إلى الملاعب.

حيث شهدت الفترة الأخيرة، قيام إريكسن بالتدريب مع فريق كياسو والذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة السويسري، في ظل بحثه ومواصلته للبحث عن فريق جديد خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق حلمه واللعب في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، مثلما صرح اللاعب في مقابلة صحفية من قبل.