رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إخلاء سبيل فرد أمن واقعة التعدي على ابنة عصام الحضري بكفالة مالية

شدوي عصام الحضري
حوادث
شدوي عصام الحضري
الإثنين 17/يناير/2022 - 02:15 م

أخلت جهات التحقيق بأكتوبر، صباح اليوم، سبيل فرد الأمن بالكمبوند، في واقعة التعدي على أصدقاء ابنة عصام الحضري بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

جاء ذلك بعد تقدم دفاع شدوى الحضري، بطلب تصالح مع فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارتها، وذلك خلال نظر استئناف المتهم على أمر تجديد حبسه 15 يومًا.

يذكر أن أشرف عبدالعزيز محامي عصام الحضري مدرس حراس منتخب مصر لكرة القدم وأسرته، أعلن تفاصيل ما أثير بخصوص ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابة شدوي عصام الحضري؛ بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكمباوند في مدينة الشيخ زايد، إذ أكد أن هذا الحديث عاري تماما من الصحة.

وقال المحامي أشرف عبدالعزيز محامي، إن شدوي عصام الحضري لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجودة بالصدفة في صيدلية، وسيارتها بمكان المشاجرة، ما أدى لتحطيمها، وعلى إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها.


وأضاف محامي أسرة عصام الحضري أنه من المقرر صباح اليوم الاثنين، التصالح رسميًا بين موكلته شدوى عصام الحضري، في قضية التبديد والإتلاف، مع فرد الأمن، وذلك بالتزامن مع جلسة نظر استئناف حبسه، في واقعة التعدي.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما ألقت الأجهزة الأمنية بقسم أول الشيخ زايد، القبض على المتهم في واقعة مشاجرة شدوى ابنة عصام الحضري، مع فرد أمن في كمبوند كونتننتال بالشيخ زايد؛ بسبب ركن السيارة.

واتهمت شدوى عصام الحضري في محضر حررته بقسم أول الشيخ زايد، فرد الأمن بالتعدي عليها، بصحبة 2 من أصدقائها؛ وهما شابان، وكل منهما كان يستقل سيارته الخاصة.

وبمواجهة الأجهزة الأمنية لفرد الأمن؛ اعترف بفعلته، وأن المشاجرة حدثت؛ نتيجة انفعال لحظي في أثناء ركن السيارات، لعدم التزام ابنة الحضري وصديقيها بالتعليمات.