رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق وحدة سكنية في بورسعيد | صور

حريق هائل بوحدة سكنية
محافظات
حريق هائل بوحدة سكنية ببورسعيد
الإثنين 17/يناير/2022 - 02:37 م

شهدت منطقة عمر بن الخطاب بحي الزهور بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، اندلاع حريق في أحد الوحدات السكنية بالعمارة رقم 113، ما تسبب في إثارة الذعر بين الأهالي.

تلقت قوات الحماية المدنية بلاغًا بالحادث، وعلى الفور، تم الدفع بفرق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، ووصل الفريق بعد دقائق من نشوب الحريق.

النيران تتصاعد من الغرفة

ووصل رجال الحماية المدنية، في أثناء تصاعد النيران من أحد غرف الوحدة السكنية تجاه وحدة سكنية أخرى، وتأكد أن بها حريق وذلك وسط تجمع الأهالي أسفل العقار وصرخات من المقيمين بالعمارة السكنية.

الحماية المدنية ببورسعيد

على الفور، تعامل رجال الحماية المدنية ببورسعيد مع الحريق بسيارتي إطفاء، وسيطروا عليه، وتم محاصرة النيران قبل أن تصل إلى باقي غرف الوحدة السكنية، أو تمتد إلى الوحدات المجاورة.

وعقب السيطرة على النيران، أجرت الحماية المدنية أعمال التبريد؛ لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى، والسيطرة كذلك على الأدخنة المتصاعدة نتيجة النيران التي التهمت الغرفة بالكامل.

حريق هائل بوحدة سكنية ببورسعيد 
حريق هائل بوحدة سكنية ببورسعيد
حريق هائل بوحدة سكنية ببورسعيد

الإجراءات القانونية

وكان اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بالحادث، وانتقل فريق بحث جنائي إلي موقع الحريق، وتبين وجود شخص بمفرده في الوحدة السكنية، وجري تحرير المحضر الخاص بالواقعة.

وعاين فريق من النيابة العامة موقع الحادث، واستمع إلى أقوال شهود العيان ومالك الوحدة السكنية، وذلك للوصول إلى وجود شبهة جنائية من عدمه، على أن يتم استكمال التحقيق في الواقعة.