رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ذا بيست.. منتخب الدنمارك وفريقه الطبي يفوز بجائزة اللعب النظيف

منتخب الدنمارك
رياضة
منتخب الدنمارك
الإثنين 17/يناير/2022 - 08:38 م

أعلن، منذ قليل، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حفل "ذا بيست" المقام في مدينة زيورخ السويسرية عن الفائز بجائزة ذا بيست للعب النظيف لعام 2021.

وحصل منتخب الدنمارك وفريقه الطبي على جائزة اللعب النظيف لعام 2021، والمقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم.

وحصل الطاقم الطبي لمنتخب الدنمارك  بجائزة اللعب النظيف لعام 2021، بسبب العمل الذي قام به الفريق الطبي في حادثة إيركسن الشهيرة.

ماهي جائزة اللعب النظيف

جائزة اللعب النظيف هي جائزة تمنح من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للأفراد أو المنظمات تقديرا لأي جهود أو سلوك رياضي مشرف في مجال كرة القدم، والجائزة منحت من قبل للاعبين، وجمهور ومحليلين واتحادات رياضية، ويتم منحها سنويا باستثناء عام 1994 حيث لم تقدم الجائزة لأي شخص أو منظمة.

القنوات الناقلة لحفلة ذا بيست

ويذاع الحفل عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة، وفضائية أون تايم سبورتس، وأيضًا سيتم بث الحفل عبر الموقع الرسمي لأتحاد كرة القدم "فيفا' وقناتهم على موقع اليوتيوب.

جوائز ذا بيست

تتجزأ جوائز ذا بيست 2021 إلى جائزة أفضل لاعب في العالم، وجائزة أفضل لاعبة في العالم، وجائزة أفضل مدرب في العالم، وجائزة أفضل مدربة في العالم، وأفضل حارس مرمى بالعالم، وأفضل حارسة مرمى بالعالم، وجائزة بوشكاش لأجمل هدف في العالم، وجائزة فيفبرو لأفضل جمهور، وفريق فيفبرو لأفضل تشكيل للرجال، وفريق فيفبرو لأفضل تشكيل للسيدات، وجائزة اللعب النظيف.