رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رونالدو يوجه رسالة لجميع اللاعبين بعد فوزه بجائرة أفضل هداف تاريخي من فيفا

كريستيانو
رياضة
كريستيانو
الإثنين 17/يناير/2022 - 11:48 م

عبر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل هداف للمنتخبات في تاريخ الفيفا، ووجه رسالة لجميع اللاعبين.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر انستجرام: يعد الفوز بجائزة FIFA Special Best Award بمثابة شرف عظيم لي وامتياز كبير، خصوصا أن هذه المؤسسة "فيفا" اختارت الاعتراف بي كأفضل هداف في تاريخ مسابقات FIFA هي، بالنسبة لي ذروة إنجازاتي الفردية في تمثيل بلدي الحبيب.

رونالدو: تحويل هذه الجائزة إلى وقود إضافي

وأضاف: الآن الأمر متروك لي لتحويل هذه الجائزة إلى وقود إضافي وتحفيز للمساعدة في تحقيق جميع أهدافنا مع الشياطين الحمر في هذا الموسم، وكذلك في المباريات الفاصلة القادمة في مارس المقبل، وحتى تتمكن البرتغال من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، ويمكننا جميعًا الاستمرار في كتابة هذه القصة الرائعة معًا.

واختتم: أخيرًا وليس آخرً، أوجه كلمة خاصة لكل اللاعبين الرائعين الذين مثلوا البرتغال بجانبي على مدار العقدين الماضيين، وإلى جميع اللاعبين الدوليين الذين واجهتهم مرات عديدة في جميع أنحاء العالم، وهي ساهمت موهبتك واحترافك وجودتك دائمًا في جعلني لاعبًا أفضل شكرا لك!.

ليفاندوفسكي يفوز بجائزه ذا بيست 2021

توج الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونيخ ومنتخب بولندا، بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، بعد أن تنافس مع كل من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والنجم المصري محمد صلاح.