رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. تأجيل مباراة واتفورد وبيرنلي بالدوري الإنجليزي

 فريق واتفورد
رياضة
فريق واتفورد
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 12:07 ص

أعلن نادي بيرنلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تأجيل مباراة فريقهم الأول لكرة القدم أمام نظيره فريق واتفورد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر نادي بيرنلي عبر حسابه الرسمي على تويتر بيانًا رسميًا ينص على: يمكن أن نادي بيرنلي لكرة القدم أن يؤكد الموافقة على طلب من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتأجيل مباراة مساء السبت أمام فريق واتفورد في البريميرليج.

موعد مباراة بيرنلي وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

كان من المقرر أن تقام مباراة فريقي بيرنلي وواتفورد، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب تورف مور معقل فريق بيرنلي.

ترتيب واتفورد وبيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق واتفورد المركز السابع عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بينما يحتل فريق بيرنلي المركز الأخير من ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 11 نقطة.

موعد بدأ الجولة الثالثة والعشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

تبدأ منافسات الجولة الثالثة والعشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة الموافق 21/1 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، بمباراة فريقي واتفورد ونورويتش سيتي على ملعب فيكاج رود.