رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسعار أرقام مرور مميزة بسعر يصل 400 ألف جنيه.. لو اسمك يبدأ بحرف الميم

أرقام مرور مميزة
سيارات
أرقام مرور مميزة
الخميس 20/يناير/2022 - 02:12 م

أتاحت وزارة الداخلية أرقام مرور مميزة للبيع إلى المواطنين بعد إجراء التزايد، وذلك من خلال موقع لوحتك التابع للإدارة العامة للمرور، والذي يوفر لوحات معدنية للتزايد عليها، بالإضافة إلى إمكانية تكوين أرقام وحروف اللوحة.

أرقام مرور مميزة في مصر

ومؤخرًا طرحت الإدارة العامة للمرور أرقام مرور مميزة بسعر يتراوح ما بين 85-400 ألف جنيه، ومن خلال السطور التالية إليكم تفاصيل أرقام مرور مميزة متاحة على موقع "لوحتك":

هـ ول 111

توفرت أرقام مرور مميزة تحمل حروف هـ ول 111، وبدأ سعر التزايد عليها من 85 ألف جنيه، ومن المفترص أن ينتهي التزايد في تاريخ موافق 22 يناير الجاري. وعدد المتزايدين بلغ شخص واحد.

أرقام مرور مميزة 

ف وف 2222

وتعتبر لوحة ف وف 2222 من بين أرقام مرور مميزة متوفرة الآن على موقع لوحتك المتخصص في طرح اللوحات المرورية المميزة، وهي تبدأ من 95 ألف جنيه، وينتهي التزايد عليها في تاريخ أقصاه 22 يناير الجاري.

أرقام مرور مميزة 

س ن 9999

وصل أعلى سعر للتزايد على لوحة س ن 9999 إلى نحو 100 ألف جنيه مصري، وتاريخ الانتهاء على التزايد 22 يناير الحالي. علمًا أن عدد المتزايدين على اللوحة شخص واحد.

أرقام مرور مميزة 

م م ص 111

بينما بلغ أعلى سعر للتزايد  على لوحة م م ص 111 حوالي 100 ألف جنيه، ويتزايد عليها شخص واحد، بينما ينتهي المساومة عليها في 21 يناير الحالي.

أرقام مرور مميزة 

ع ط ا 7777

وصل سعر التزايد على لوحة ع ط ا 7777 إلى نحو 100 ألف جنيه، ومن المفترض الانتهاء منه في تاريخ 22 يناير الجاري.

أرقام مرور مميزة 

م 94

وللأسماء التي تبدأ بحرف الميم، طرح موقع لوحتك أرقام مرور مميزة تحمل رقم "م 94"، وبسعر وصل إلى 400 ألف جنيه، وتاريخ الانتهاء على اللوحة 22 يناير.

 أرقام لوحات مميزة

خطوات تكوين أرقام لوحات مميزة

ويبحث الملايين من الأشخاص  عن أرقام لوحات مميزة في مصر، وكيفية تكوين أرقام لوحات مميزة من خلال الإدارة العامة للمرور، وإليكم خطوات شراء لوحات مميزة للبيع مصر:

  • في البداية سجل الدخول على موقع لوحتك التابع لوزارة الداخلية.
  • ابحث عن حروف وأرقام اللوحة التي ترغب في تكوينها.
  • ثم تأتي الخطوة التي يتم خلالها إرسال اللوحة المجمعة إلى إدارة الموقع.
  • وبعد الخطوة السابقة، سيتم إتاحة اللوحة المميزة، من أجل التزايد عليها.
  • وفي حالة الفوز المزاد على لوحة معدنية مميزة، إما تقوم بسداد سعر لوحة السيارة المميزة من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك. أو عن طريق السداد النقدي داخل أحد فروع البنك الأهلي المصري.
تابع مواقعنا