رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس 55 عاطلا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة في حملة أمنية بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 20/يناير/2022 - 02:35 م

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس 55 عاطلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطهم بمواد مخدرة، وترويجها على عملائهم بنطاق المديرية، كما أمرت جهات التحقيق بإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيميائي، لفحصها وإعداد تقرير بشأنها، وعمل صحيفة حالة جنائية لكل المضبوطين، لبيان القضايا المطلوبين فيها لتنفيذها. 

كان قد تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية، والمواد المخدرة بنطاق المديرية. 

حملة أمنية بأقسام القليوبية 

وأسفرت الحملة عن ضبط  25 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بدائرتي مركز شبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب والخانكة، وبحوزتهم 6 أسلحة نارية بندقية خرطوش، و4 فرد خرطوش، وطلقات من ذات العيار، بالإضافة إلى 1.640 كليو من مخدر الحشيش، و290 جراما من الهيروين المخدر، و180 جراما من مخدر البانجو، و95 جراما من مخدر البودر، و340 جراما من مخدر الشادو، و158 قرصا مخدرا، وهواتف محمولة. 

كما تم ضبط 30 عاطلا بمركزى شرطة بنها وطوخ، بحوزتهم 500 جرام من مخدر الأيس، وكمية من المواد  المخدرة المتنوعة، و12 سلاح ناري، وذخائر، و2 سلاح أبيض، وهواتف محمولة.

 

مواجهة المتهمين بالمضبوطات 

المتهمون؛ أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وتولت النيابة التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

تابع مواقعنا