الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتهرب من البيت.. إخلاء سبيل طفلة لابتزازها طبيبًا عربيًا أقام معها علاقة جنسية في 6 أكتوبر

إبتزاز
حوادث
إبتزاز
الخميس 20/يناير/2022 - 04:00 م

قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل طفلة متهمة بـ ابتزاز طبيب يحمل جنسية إحدى الدول العربية، ويقيم في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة بكفالة مالية.

 

طفلة تبتز طبيبًا عربيا

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة سبق اتهامها في قضية تعاطي مواد مُخدرة، كما أنها اعتادت الهرب من منزل أسرتها، والعيش مع بعض أصدقائها.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تقدّم طبيب يدرس في مرحلة الامتياز بإحدى الجامعات الخاصة، بشكوى ضد فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، بأن صورته خلال علاقة جنسية بينهما، بسبب وجود علاقة صداقة.

وقال المجني عليه في التحقيقات الأولية، إنه يقيم في مصر بسبب دراسته، كما أنه تعرف على إحدى الفتيات، ونشبت بينهما علاقة صداقة؛ تطورت إلى علاقة غير شرعية، ومارسا الجنس سويا، داخل شقته في مدينة السادس من أكتوبر.

 

تعرف عليها في أحد المولات الشهيرة 

وأضاف الطبيب، أنه فوجئ بأن الفتاة المتهمة، قامت بتصوير فيديو لهما سويا أثناء ممارستهما الجنس، وذلك لابتزازه، وطلب أموال منه، بعد أن تعرفت عليه في أحد المولات الشهيرة، مؤكدًا أنها حصلت على أموال منه، لعدم نشر الفيديو.

وتابع الطبيب المجني عليه: بعد أخذ الفتاة الأموال مقابل عدم نشر الفيديو؛ قررت الاتصال به مرة أخرى، لطلب أموال نظير عدم نشر الفيديو وإرساله إلى أصدقائه وأقاربه، ليقرر إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.

تابع مواقعنا