رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق في انقلاب سيارة نقل من أعلى محور صفط اللبن وإصابة 3 أشخاص | صور

إنقلاب تريلا من أعلي
حوادث
إنقلاب تريلا من أعلي محور صفط اللبن
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 10:20 ص

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، فتح تحقيقاتها في انقلاب سيارة نقل من أعلى محور صفط اللبن في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في اتجاه نزلة جامعة القاهرة وميدان الجيزة، مما أسفر عن إصابة السائق وشخصين آخرين، ممن تصادف وجودهما بمحل الواقعة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أمرت جهات التحقيق، بسرعة التحريات الأمنية لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحل الواقعة.

انقلاب سيارة من أعلى محور صفط اللبن

 

 وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت بلاغًا من الخدمات المعينة، بانقلاب سيارة نقل من أعلى محور صفط اللبن في اتجاه الجيزة. 

وعلى الفور تم نشر الخدمات المرورية لرفع حطام السيارة، وتم رفعها بمساعدة الأهالي، وانتشر رجال المرور لتنظيم حركة السير.

وعلى الفور، انتقل رجال الأمن والمرور إلى مكان الواقعة حيث بدأ رجال البحث استكشاف سبب سقوط السيارة، من أعلى الكوبري.

من ناحية أخرى شهدت معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين، حالة من التكدس المروري في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين، لمتابعة حركة سير السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والطرق الرئيسية والكباري والميادين، وتقليل أي كثافات مرورية.

وظهرت كثافات مُرورية بأعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

انقلاب تريلا من أعلي محور صفط اللبن
جانب من الحادث
جانب من الحادث
جانب من الحادث