رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

واحدة من أهم الشخصيات النسائية المؤثرة خارجيًّا.. سيدة مصرية تُنشئ مؤسسة لريادة الأعمال في إسبانيا | صور

نهاد شرف
كايرو لايت
نهاد شرف
الخميس 20/يناير/2022 - 10:58 م

في حفل ضخم بأحد فنادق مدريد العاصمة الإسبانية، أطلقت نهاد شرف، سيدة الأعمال المصرية، مؤسستها لرواد الأعمال Society Alya، وهي من الشخصيات النسائية المؤثرة في إسبانيا وأوروبا، خاصة بين الرؤساء التنفيذيين للشركات العالمية الكبرى.

وحضر الحفل الخاص، الذي أقيم يوم الجمعة 3 ديسمبر الماضي، شخصيات بارزة ومؤثرة من إسبانيا والعالم.

نهاد شرف 

واستهل الحفل مقدمة عن المؤسسة، من قبل المتحدث الرسمي لها، السيدة بيلليندا هيجنز، وهي الشريك المؤسس والرئيس السابق لشركة Corporation Online Stay.

الحفل 

مصرية تنشئ مؤسسة لرواد الأعمال في إسبانيا

وقدمت بيلليندا السيدة نهاد شرف، مؤسس ورئيس مؤسسة عالية، إلى جانب السيدة ماريبلاورتيز، الكونتيسة من الأسرة المالكة الإسبانية، ومقدمة البرامج التليفزيونية الشهيرة صوفيا سويسكون.

وقدمت نهاد شرف نبذة عن مؤسسة عالية، كأول مجتمع دولي لرواد العمال يتحدث اللغة الإنجليزية في مدريد، الذي يمثل أعضاؤه النخبة في المجالات التي يعملون بها.

وقالت نهاد، خلال كلمتها في الحفل، إن اسم عالية يأتي من اللغة العربية، ويعني المكانة العالية والنخبة والحصرية، ثم قدمت فريق عمل مؤسسة عالية، وشرحت معايير الجائزة.

نهاد شرف 

معايير جائزة عالية

وأكدت أن الجائزة المرموقة تُمنح للأشخاص أو الشركات الذين أثبتوا أداءً جيدًا ومتميزًا، من خلال المرونة والابتكار والتأثير المجتمعي، والقدرة على التكيف والاستدامة، في كل من مصر وإسبانيا.

مواصفات جائزة عالية

وتأتى جائزة عالية ممثلة في درع رائع مصمم حصري، ويشتمل تصميم الدرع الذي تم بالتعاون مع بيت التصميم الإسباني الفاخر، CO&ELEMENT على الرمز الفرعوني القديم حورس الذي يرمز للسمو والفخر، مستندًا إلى قاعدة من الحجر اللزورد الأزرق الخام، والذي تم استخدامه في صناعة قاعدة كأس العالم لكرة القدم.

جائزة عالية 

إلى جانب الدرع الأيقونية، تُقدم الجائزة مع هدايا وعروض ثمينة من شركاء مؤسسة عالية المميزين، بما في ذلك Art Fine Imperia وJewellery Bizzari.