رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب كوت ديفوار: نستعد لمباراة مصر في دور الـ 16 لأنها ستكون صعبة

منتخب كوت ديفوار
رياضة
منتخب كوت ديفوار
الجمعة 21/يناير/2022 - 03:03 م

تحدث الفرنسي باتريس بومبيل، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، في تصريحات صحفية عن استعداد فريقه لمواجهة منتخب مصر في إطار دور الـ 16 في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

تصريحات مدرب كوت ديفوار عن مواجهة مصر

وقال باتريس بومبيل: ‏مباراتنا أمام منتخب مصر علينا الاستمرار في نفس المستوى وليس الهبوط، لأنه إذا أردنا الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، يجب أن نكون قادرين على الحفاظ على هذا المستوى، اعتبارًا من اليوم، سوف نستعد لدور الـ16 لأن المباراة ستكون صعبة.

وأضاف: يجب أن نكون جاهزين وعازمين، لكن قبل ذلك، سوف نتعافى عقليًا وجسديًا من أجل المُضي قدمًا.

وتابع: نحن علينا الحفاظ على حالتنا الذهنية التي ظهرنا بها ضد الجزائر في مباراتنا القادمة أمام مصر، نحن الآن سيكون لدينا بضعة أيام من أجل العمل، سنحاول تحسّين نقاط ضعفنا، كما فعلنا، نحن خلال المباريات في دور المجموعات تطورنا جدًا.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الإفريقية 2021

يستعد منتخبنا الوطني بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لمواجهه نظيره منتخب كوت ديفوار ضمن مواجهات دور الـ 16 في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب جابوما بالكاميرون.

تأهل منتخب مصر

استطاع منتخبنا الوطني ان يتأهل إلى دور الـ 16 في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد أن احتل المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة في دور المجموعات.

تأهل كوت ديفوار

بينما تأهل منتخب كوت ديفوار إلى مواجهات دور الـ 16 بعد ان تصدر المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.