رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليزبرج الألماني يعلن ضم عصام الطيار حارس الأهلي لكرة اليد

محمد عصام الطيار
رياضة
محمد عصام الطيار
الجمعة 21/يناير/2022 - 04:04 م

نادى ليزبرج أحد فرق الدوري الألماني لكرة اليد، أعلن عن تعاقده مع الحارس محمد عصام الطيار لاعب الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالدوري الألماني.

وأعلن ليربزج الألماني عن تعاقده مع الطيار حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن النادي تعاقد مع الطيار صاحب الـ 25 عامًا الحارس الدولي ولاعب النادي الأهلي، لمدة عام ونصف، حتى شهر 6 من عام 2023.

وحصل اللاعب على موافقة النادي الأهلي لخوض تجربة الاحتراف، وأيضا لاستكمال دراسته بإحدى الجامعات الألمانية، ليصبح أول حارس مرمى مصري يحترف في الدوري الألماني.

ويحرس عرين فريق اليد بالنادي الأهلي عقب رحيل الطيار الثنائي المتميز عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد الحارسان الدوليان بمنتخب الشباب والناشئين.

ليزبرج الألماني يعلن ضمن عصام الطيار

نتائج مباريات دوري المحترفين لكرة اليد

واختتمت مساء أمس منافسات الجولة الثانية من منافسات المرحلة الثانية والمنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين بالنتائج التالية:.

تعادل الأهلي مع نظيره سبورتنج بنتيجة 26-26، وفوز الزمالك على سموحة بنتيجة 28-30، وفوز طلائع الجيش على البنك الأهلي بنتيجة 20-26.

جدول ترتيب المرحلة الثانية بدوري المحترفين لكرة اليد

احتل فريق اليد بنادي الزمالك جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وسبورتنج الثالث برصيد 8 نقاط، وطلائع الجيش الرابع برصيد 5،5 نقطة، والبنك الأهلي الخامس برصيد 3 نقاط، وسموحة السادس برصيد 2،5 نقطة.