رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر بـ الأهلي: موسيماني تلقى دعما غير مسبوق منذ 3 أشهر.. ونجيد التعامل مع ضغطه المباشر

موسيماني
رياضة
موسيماني
الجمعة 21/يناير/2022 - 09:48 م

استنكر مصدر داخل الأهلي ما صرح به بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق بشأن أزمة تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: موسيماني تلقى دعما مباشرا وغير مسبوق وتحديدا في أكتوبر الماضي عبر صفحة النادي الرسمية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي عندما قمنا بوضع صورته بعبارة: طريقنا واحد.. هدفنا واحد، وذلك في اعقاب الخسارة أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي.

وتابع المصدر: الأهلي لا يتعامل بالقطعة مع مدربيه، ولكن بعد خسارة السوبر المحلي خرجت أصوات تطالب برحيل موسيماني، وهو أمر أغضب الجنوب إفريقي وأمام هذا وتضامنا معه ومع سياستنا في دعم مدربينا أصدرنا بيان دعم غير مباشر عبر الصفحة الرسمية لتأكيد مساندة المدرب.

تسريبات مستمرة من موسيماني

وأوضح: موسيماني سبق وأن قام بتسريب أزمة تعاقده مع الأهلي إلي صحف ووسائل إعلام جنوب أفريقية قبل عدة شهور وعلمنا بهذا الأمر رغم نفي المدير الفني للأمر في جلساته مع المسئولين عن ملف كرة القدم.

بيان تجديد الثقة في موسيماني 

وأشار المصدر: سبق وأن تم الإعلان رسميا عن تجديد الثقة أيضا في موسيماني لنهاية الموسم الحالي والتأكيد على قوة العلاقة بينا والمدير الفني كما قمنا بنشر بيان رسمي عبر موقع النادي الرسمي للتأكيد علي عدم وجود خلافات بينا ومدرب الفريق والتأكيد علي احترامنا لتعاقدنا مع موسيماني والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ولكن المدرب واصل الضغط بشكل غير مباشر من خلال تسريب الأمر إلي الإعلام في جنوب افريقيا.

وواصل المصدر: الأمر بات مختلفا الأن، وموسيماني يضغط علينا عبر وسائل الإعلام المحلية بشكل مباشر، وبالنسبة لنا نجيد التعامل مع الأمر، ولدينا العديد من الخطط البديلة لمواجهة ضغوط موسيماني.

وأوضح المصدر: مفيش حد أكبر من الأهلي والضغوط بالنسبة لنا تبقي مرفوضة وأيضا الحديث عن التجديد والعقود والرواتب عبر وسائل الإعلام أيضا امر غير مقبول ولكن في النهاية سنتعامل بحزم مع المدير الفني.

كواليس ضغوط موسيماني على الأهلي 

واستطرد المصدر في حديثه مؤكدا: موسيماني تحدث اليوم عن أزمة التجديد بدوافع من وكيلة أعماله (زوجته) التي سبق وأن تواجدت في القاهرة قبل عدة أشهر أيضا للضغط على الإدارة لحسم التجديد قبل عودتها إلي جنوب إفريقيا ولكن كل هذه الأمور تبقى مطروحة للمناقشة أمام شركة الكرة وأيضا لجنة التخطيط للكرة بالأهلي للتعامل مع تصريحات موسيماني حول ملف التجديد.

واختتم المصدر، أن موسيماني تحدث مع المقربين منه وتحديدا بعد عودته من أجازته الأخيرة في تنزانيا وتحديدا زينزبار عن رغبته في حسم ملف التجديد قبل كأس العالم للأندية وعبر عن غضبه تجاه تأخر الأهلي في هذا الأمر وكل هذه التفاصيل وصلت بالحرف إلي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط وأيضا شركة الكرة.