رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رحلة مدرسية تصيب طالبا بشلل رباعي.. ووالدته: المدرسة تخلى مسئوليتها | فيديو

الضحية
حوادث
الضحية
الجمعة 21/يناير/2022 - 10:24 م

نظمت إحدى مدارس الخاصة، بمنطقة الطالبية، التابعة لمحافظة الجيزة، رحلة ترفيهية للطلاب في أحد المولات التجارية، التي توجد بها الألعاب الترفيهية المختلفة، في منطقة الشيخ زايد، في يوم 29 فبراير لعام 2021، وشهدت الرحلة حادث لطالب يدعي يوسف تعرض لإصابة أدت إلى شلل رباعي للطفل.

تفاصيل الواقعة

قالت والدة الطفل يوسف، إن ابنها تعرض إلى الإصابة بـ الشلل الرباعي أثناء لعبه، ولكن إدارة المدرسة تواصلت مع والدة الطفل وأخبرتها أن إصابة ابنها خفيفة جدًا ولا تستدعي القلق، وأن المدرسة أخلت مسئوليتها، وأدت دورها اللازم وتوجهت بـ الطالب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان عليه، وسيوصلونه إلى باب منزله.

حديث والدة الطالب

لكن تفاجأت والدة الطالب يوسف باتصال آخر من إدارة المدرسة، وأخبروها أنه لا بد أن تتوجه إليهم سريعًا في المستشفى برفقة والد الطالب، وفور وصولهما إلى المستشفى وجدوا ابنهم في حالة مؤسفة، بسبب إصابته البالغة بـ الشلل الرباعي.

وقالت والدة الطالب يوسف: منظمة الرحلة اتصلت بيا وقالت لي إن يوسف وقع وهو بينط من على الترامبولين، ووقع على رقبته وإتلوحت بس حاجة بسيطة مفيش أكتر من كده، وإنهم ودوه المستشفى عشان يطمنوا عليه وهيرجعوه البيت، وفعلًا خلاص اتطمنت للي حصل، بس بعدها بنص ساعة كلمتني وقالت لي لازم تيجي أنتي ووالده بسرعة، وروحت لقيت ابني على سرير الطوارئ وحالته صعبة جدًا، ومتركبله رقبة صناعي.