رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في زيارة خاصة.. الخطيب يطمئن على حالة أشرف قاسم الصحية

أشرف قاسم والخطيب
رياضة
أشرف قاسم والخطيب
الجمعة 21/يناير/2022 - 10:52 م

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد ظهر اليوم الجمعة، على زيارة أشرف قاسم نجم مصر والزمالك الأسبق، للاطمئنان عليه ومساندته، بعد الظروف الصحية التي يمر بها، والتي كشفت عنها وسائل الإعلام مؤخرًا.

وخلال الزيارة التي أجراها رئيس الأهلي لنجم الزمالك الأسبق صاحب الخلق الرفيع، عبر الخطيب عن دعم النادي الأهلي ومجلس إدارته وكل قطاعاته للكابتن أشرف قاسم، وتمنى له سرعة الشفاء واستعادة عافيته ليعود لممارسة أعماله.

تفاصيل مرض أشرف قاسم

وكشف أشرف قاسم في وقت سابق تفاصيل أزمته الصحية، مؤكدا أنه لا بد من تغيير مفاصل الركبتين، وهذا الأمر علاجها الوحيد، وأنه تعرض لالتهاب مزمن في الأعصاب الطرفية، مما يقلل من تحكمه في قدميه وبطء حركته بشكل كبير، وأنه لا يتحرك الآن سوى بالعكاز.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حرص أيضا على التواصل مع أشرف قاسم نجم الزمالك الأسبق، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها مؤخرا.

واطمأن الوزير على صحة قاسم، وأكد له أنه على أتم الاستعداد بتكفل الوزارة بأي أمور تخص علاجه، خاصة وأنه من أهم اللاعبين في تاريخ مصر، ورفع راية الوطن عاليا في العديد من البطولات الدولية.

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق، تحمل القلعة البيضاء جميع تكاليف علاج أشرف قاسم لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأسبق.