رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يناير

الدكتور مصطفى مدبولي
سياسة
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
السبت 22/يناير/2022 - 11:42 ص

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 25 يناير.
وقال رئيس الوزراء، في برقيته: إننا ننتهز هذه المناسبة، لنذكر بكل فخر واعتزاز الجهود المخلصة التي يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في دفع عجلة التنمية والبناء، لتشهد مصرنا الغالية نهضة تنموية غير مسبوقة في مختلف المجالات؛ من أجل أن ينعم أبناء الوطن بالخير والرخاء.
ودعا الدكتور مدبولي الله عز وجل، في ختام برقيته، أن يعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر الكريم بالتقدم والرقي والازدهار.

 

رئيس الوزراء يهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

كما هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.
وفي برقيته بهذه المناسبة، قال الدكتور مصطفى مدبولي: يسرني أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة من ضباط وجنود، أخلص التهاني، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التاريخية المهمة، التي ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد، ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والاستقرار.  

 

وفي سياق منفصل، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا؛ لمتابعة الموقف الخاص بمنظومة الأسمدة الأزوتية، وتوافرها للمزارعين، وذلك بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وفى مستهل الاجتماع، أشار رئيس الوزراء إلى أن اجتماع اليوم، يأتي فى إطار جهود الدولة لتوفير مختلف مستلزمات الإنتاج الزراعي، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى هذا الصدد، وذلك تزامنا مع تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية المتعلقة بالتوسع فى الأراضي المستصلحة، وزيادة الرقعة الزراعية على مستوى الجمهورية.


وتناول وزير الزراعة خلال الاجتماع، رؤية الوزارة الخاصة بوضع منظومة متكاملة للأسمدة الأزوتية في مصر، بحيث تتضمن القدرة الإنتاجية الحالية وحجم الاحتياجات المطلوبة لتلبية متطلبات التوسع في الرقعة الزراعية، مؤكدًا أن المنظومة الجديدة ستسهم فى اتاحة متطلبات التنمية الزراعية.