رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توخيل: الهزيمة أمام مانشستر سيتي أثرت على مشوارنا في الدوري

توماس توخيل وبيب
رياضة
توماس توخيل وبيب جوارديولا
السبت 22/يناير/2022 - 03:14 م

علق الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على مواجهة نظيره توتنهام، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره توتنهام مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

تصريحات توماس توخيل قبل مباراة توتنهام 

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: عندما تعرف ما يجب عليك أن تفعله في المباريات ستفعل ما تريد، وعندما تكون الأمور صعبة تلعب دورك في المباراة، ولكن هذا ليس بالأمر السهل دائمًا في مباريات البريميرليج.

وتابع توخيل عن حالة الفريق بعد التعثرات الأخيرة في الدوري الإنجليزي: شعرت بخيبة أملهم وإحباطهم بعد نتيجة مواجهة مانشستر سيتي، وكان من الصعب علينا التغلب على العقبات، والتي من الطبيعي بالنسبة لنا التغلب عليها، هناك أسباب لذلك وتحدثنا عنها، وأسباب لا يمكن لومنا عليها.

وواصل مدرب تشيلسي: أعلم أن الأمر دائمًا على هذا النحو ولا نريد اختلاق الأعذار، ولكننا نريد أن نكون بالغين وصادقين بما يكفي للنظر في الأسباب التي تجعلنا نشعر بهذا النوع من التعب، النتيجة ضد مانشستر سيتي لم تساعد وأشعر بها، ونحاول أن نجعل أنفسنا في العقلية الصحيحة ولا نجعل عواطفنا تسيطر علينا.

وأضاف توخيل بشأن جدول مباريات تشيلسي، وقلة أيام التحضير والراحة قائلًا: جدولنا على وجه الخصوص كان مزدحمًا جدًا وفي نفس الوقت عانينا من الإصابات، والتي كانت في خط الوسط ثم لكل المهاجمين وفجأة أصبح كل المدافعين مصابين.

تابع مواقعنا