رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جزر القمر دون حارس مرمى قبل مواجهة الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية

منتخب جزر القمر
رياضة
منتخب جزر القمر
السبت 22/يناير/2022 - 03:43 م

تأكد إصابة 12 فردًا من منتخب جزر القمر بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك قبل مواجهة منتخب الكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب جزر القمر لمواجهة نظيره منتخب الكاميرون، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.

12 إصابة بفيروس كورونا في منتخب جزر القمر

وتم اكتشاف 12 حالة بفيروس ‎كورونا المستجد كوفيد 19 في صفوف منتخب جزر القمر، من بينهم مدرب الفريق أمير عبده وحارسي المرمى ولاعبين آخرين.

وأصبح منتخب جزر القمر في أزمة بسبب إصابة حارسي المرمى بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة الحارس الثالث حاليا.

وتأهل منتخب جزر القمر إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تواجد في المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، في المجموعة التي تصدرها منتخب المغرب برصيد 7 نقاط، وحل منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، في حين ودع منتخب غانا المجموعة بعدما تذيل جدول الترتيب برصيد نقطة.

موعد مباراة جزر القمر والكاميرون في كأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وتوج فينسنت أبو بكر مهاجم منتخب الكاميرون بجائزة أفضل لاعب في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما قدم أداءً رائعًا للغاية مع منتخب بلاده، واحتلاله صدارة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف.

تابع مواقعنا