رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أستون فيلا يفوز على إيفرتون بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

مباراة أستون فيلا
رياضة
مباراة أستون فيلا وإيفرتون
السبت 22/يناير/2022 - 04:35 م

حقق فريق أستون فيلا فوزًا صعبًا على نظيره إيفرتون، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى فريق أستون فيلا أمام نظيره مانشستر إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب جوديسون بارك.

هدف وحيد لأستون فيلا في شباك إيفرتون

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب إيميليانو بوينديا لمصلحة أستون فيلا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة رائعة من لوكاس دين.

وشهد اللقاء غياب الدولي المصري محمود حسن تريزيجية عن صفوف أستون فيلا، نظرًا لمشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في الكاميرون.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أستون فيلا عند النقطة 26، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

في حين تجمد رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 19 ليحتل المركز الـ 16، بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون المقبلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي فريق إيفرتون مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، يوم 8 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حين يلتقي فريق أستون فيلا مع نظيره فريق ليدز يونايتد، يوم 9 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات نفس الجولة من البريميرليج.

تابع مواقعنا