رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نور قدري تتعافى من فيروس كورونا | صورة

نور قدري
فن
نور قدري
السبت 22/يناير/2022 - 05:34 م

أعلنت الفنانة نور قدري تعافيها من فيروس كورونا المعروف بـ كوفيد -19، بعد التزامها بالحجر المنزلي خلال الفترة الماضية وبروتوكول العلاج المنوه عنه من وزارة الصحة.

ونشرت نور قدري استوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقة: الحمد لله.

وقالت نور قدري عند إعلانها الإصابة بـ كورونا عبر انستجرام: أنا الحمد لله إيجابي كورونا، خلوا بالكم من نفسكم عشان الوضع صعب والحالات كتيرة جدا، ربنا يشفي كل مريض الحمد لله على كل حال.

آخر أعمال نور قدري

وشاركت نور قدري في فيلم ديدو مؤخرًا، الذي ضم العديد من النجوم أبرزهم، كريم فهمي، سمير صبري، هشام مجدي، بيومي فؤاد وبدرية طلبة وأحمد فتحي وهدى المفتي ومحمد العزازي، حمدي الميرغني، وإخراج عمرو صلاح.

ودارت أحداث فيلم ديدو في إطار الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري بيومي فؤاد، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم في تجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، قبل أن يقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

ويذكر أن الفنانة نور قدري تشارك في مسلسل عودة الأب الضال، وتدور أحداثه حول  رجل أعمال ثري يمتلك فندق كبير ويقع في أزمة، ويحاول البحث عن أبنائه الـ 7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفى نفس الوقت تحاول أكثر من سيدة الزواج منه للنصب عليه والاستيلاء على الفندق.