رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إخماد حريق غرفة كهرباء أسفل عقار مكون من 7 طوابق بمدينة نصر

حريق-أرشيفية
حوادث
حريق-أرشيفية
السبت 22/يناير/2022 - 05:41 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق غرفة كهرباء، في الدور الأرضي من عقار مكون من 7 طوابق بشارع حسن أفلاطون بمدينة نصر.

السيطرة  على الحريق

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء مصحوبة بسيارة إسعاف، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران بالعقارات المجاورة.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق في غرفة كهرباء أسفل عقار مكون من 7 طوابق بشارع حسن أفلاطون من شارع النزهة بمدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بـ سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق اندلع بإحدى الشقق السكنية الكائنة بمساكن شيراتون بمنطقة مصر الجديدة.

إصابة شخصين

وقال مصدر إن الحريق حدث نتيجة تسرب غاز أدى إلى اشتعال النار بالشقة، مضيفًا أنه نتج عن الحريق إصابة كلٍ من: ب. ز- وف. إ، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء مصحوبة بسيارة إسعاف، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق للشقق المجاورة.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشق السكنية، شقة بعمارة مربع 1183 بمساكن شيراتون، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، مصحوبة بسيارة إسعاف، وتمكنت من السيطرة على الحريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.