رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني يبدأ تجهيز قائمة الأهلي قبل كأس العالم للأندية

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
السبت 22/يناير/2022 - 06:31 م

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون، لبحث إعداد قائمة الفريق التي ستتوجه إلى الإمارات يوم 31 يناير الجاري، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

موسيماني يجهز قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية

واستعرض موسيماني مع جهازه المعاون كافة الملفات المتعلقة بالقائمة، بالإضافة إلى الوقوف على الموقف الطبي لبعض اللاعبين المصابين.

ويفتقد الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية صلاح محسن وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق للإصابة، في حين تأكد غياب حسام حسن عن المباراة الأولى أمام مونتيري، بسبب الإصابة في عضلة السمانة.

كما شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بإمكانية اصطحاب بعض اللاعبين الناشئين، الذين ظهروا بشكل جيد مع الفريق في المباريات الـ 3 الأولى للأهلي في كأس الرابطة المصرية.

وقالت مصادر من داخل النادي الأهلي أن موسيماني يدرس اصطحاب أحد لاعبي الفريق الشباب، وتحديدا في الخط الدفاعي لتعويض النقص العددي فيه، بعد إصابة بدر بانون مدافع الفريق الذي تأكد غيابه عن كأس العالم للأندية، بسبب معاناته من تداعيات فيروس كورونا التي أثرت سلبا على عضلة القلب، والتي سيغبب على إثرها لمدة تمتد إلى 3 شهور.

كما يرغب موسيماني في تدعيم الخط الدفاعي ببعض العناصر الشابة في ظل الغياب المنتظر أيضا لأكرم توفيق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيجيريا الافتتاحية، بمشوار الفراعنة في أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وأكد مدرب الأهلي لجهازه المعاون أن الجلسات ستكون ممتدة، لحسم قائمة كأس العالم للأندية وتحديد العناصر المستبعدة أيضا.

الأهلي يبدأ الاستعدادات لـ سموحة

وبدأ الأهلي اليوم استعداداته على ملعب التتش بالجزيرة لمواجهة سموحة المقرر لها الخميس المقبل على استاد الإسكندرية في الجولة الرابعة لبطولة كأس الرابطة المصرية.

وتعادل الأهلي أمس أمام المقاولون بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات كأس الرابطة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، عودة العناصر الأساسية للمشاركة أمام سموحة الخميس المقبل، والاكتفاء بمشاركة عناصر فريق الشباب في المباريات الـ 3 الأولى بكأس الرابطة، أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.