رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ستيرلينج يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

فريق مانشستر سيتي
رياضة
فريق مانشستر سيتي
السبت 22/يناير/2022 - 06:33 م

أعلن الإسباني بيب جورديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيله الرسمي لمواجهة نظيره فريق ساوثهامبتون اليوم السبت، على ملعب سينت ماري، ضن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره ساوثهامبتون، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس المالك الحصري لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل الرسمي لـ مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون

ويدخل مانشستر سيتي مباراة ساوثهامبتون بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: إيدرسون.

 الدفاع: كاري والكر، روبن دياز، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا.

 الهجوم: رحيم ستيرلينج، فيل فودين، جاك جريليش.

تشكيل مانشستر سيتي

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز والـ 3 نقاط من أجل الاستمرار في الصدارة وتوسيع الفارق مع ليفربول وتشيلسي، صاحبي المركزين الثاني والثالث، في حين يرغب ساوثهامبتون استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل التقدم نحو الأمام في جدول البريميرليج.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بعد الفوز في 18 مباراة والتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مثلهما.

في حين يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 مباريات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات حتى الآن.

تابع مواقعنا