رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي ينتهي من إعداد بدلة كأس العالم للأندية

بدلة الأهلي في المشاركة
رياضة
بدلة الأهلي في المشاركة السابقة
الأحد 23/يناير/2022 - 03:50 م

انتهى مسئولو النادي الأهلي من إعداد الزي الرسمي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم والتي تستعد للسفر إلي الإمارات يوم 31 يناير الجاري لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وعلم القاهرة 24 أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي وأيضا أفراد البعثة الرسمية الممثلة للنادي انتهوا من البروفات الخاصة ببدلة البعثة الرسمية التي ستطير إلى الإمارات استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وقالت مصادر بالأهلي إنه تم التعاقد مع واحدة من كبرى الشركات الشهيرة في عالم الموضة من أجل تصميم البدلة الرسمية لبعثة الأهلي على غرار ما حدث قبل كأس العالم للأندية في نسختها الماضية التي أقيمت في قطر وشهدت حصول النادي الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز علي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

اعتماد السفر بـ65 فردًا

واعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه أمس قرار سفر البعثة الرسمية التي ستضم 65 فردًا.

ويفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

وحضر المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي ورشة العمل التي عقدتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية يوم 10 يناير الجاري والتي جرت عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وسجل المهندس خالد مرتجي أمام اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية وقتها تحفظ الأهلي على موعد البطولة ولكن اعتراض الأهلي لم يلق أي رد من جانب فيفا بشأن تعارض كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وشدد مرتجي خلال اجتماعه بمسئولي اللجنة المنظمة للبطولة وقتها على أن النادي الأهلي كان يتمنى وجود تنسيق بين فيفا وكاف تجاه مسئوليتيهما نحو البطولتين، والعمل على نجاحهما دون وقوع ضرر على أي من الأندية أو المنتخبات المشاركة.