الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا الويشي ينتقل من الإنتاج الحربي إلى صفوف حرس الحدود

رضا الويشي
رياضة
رضا الويشي
الأحد 23/يناير/2022 - 04:16 م

انتقل رضا الويشي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي إلى صفوف فريق حرس الحدود، في فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم فريق الصفوف العسكري بدوري الدرجة الثانية.

ولعب الويشي مع فريق الإنتاج الحربي، بعد انتقاله من صفوف فريق زد أحد أندية المجموعة الثانية؛ التي تضم فرق القاهرة والقناة هذا الموسم، ونجح في تسجيل 3 أهداف مع فريقه العسكري في الدور الأول، وساهم في العديد من الأهداف رفقة فريقه.

وخاض لاعب حرس الحدود الحالي؛ أول مران له مع فريق حرس الحدود، استعدادًا لخوض منافسات الدور الثاني من لقاءات مجموعة بحري يوم الخميس المقبل مع الفريق العسكري.

تجربة سابقة مع زد

وانضم مهاجم فريق حرس الحدود الحالي إلى صفوف الفريق، بعد رحلة انتقال من الأهلي إلى زد بمسماه القديم أف سي مصر، ضمن 6 صفقات تقود الفريق في دوري الدرجة الثانية، رفقة حسين حمدي مهاجم الزمالك والأولمبي السابق، وأحمد السباعي الظهير الأيسر لـ بتروجت وحسام زين الظهير الأيمن لكوكاكولا، والشاذلي جابر الظهير الأيمن للقناة ورضا الويشي، مهاجم كوكاكولا السابق، وخالد أبو زيادة لاعب فاركو السابق.

 

مباراة حرس الحدود في الجولة السادسة عشر


ويلعب فريق حرس الحدود مع نظيره الرجاء المطروحي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر المجموعة الثالثة بحري، بعد أن اختتم منافسات الدور الأول والجولة الخامسة عشر، بالتعادل مع نظيره المصري بالسلوم دون أهداف.

 

ترتيب حرس الحدود بدوري الدرجة الثانية

يحتل فريق حرس الحدود المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري، برصيد 30 نقطة، بدوري الدرجة الثانية، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق الأوليمبي.

تابع مواقعنا