رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عميد تربية المنيا: الامتحانات تسير بشكل منتظم في ثاني أيام الأسبوع الثالث دون رصد شكاوى

كلية التربية بجامعة
محافظات
كلية التربية بجامعة المنيا
الأحد 23/يناير/2022 - 07:54 م

قال الدكتور عيد عبد الواحد عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول تسير بشكل طبيعي ومنتظم، دون رصد أي تجاوزات أو شكاوى خلال ثاني ايام الاسبوع الثالث.

وأضاف عبد الواحد في بيان له، أن الامتحانات تعقد بنظام البابل شيت بنسبة 80 %، ويتم تصحيح الامتحانات عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، مؤكدًا تطبيق الإجراءات الاحترازية والتعقيم،  ودخول الطلاب إلى اللجان والقاعات بانتظام مع مراعاة التباعد الاجتماعي والسلامة، وإجراء عمليات التطهير يوميًا في كافة الأماكن التي تجرى بها الامتحانات، وترك مدة كافية بين امتحانات المواد تيسيرًا على الطلاب.

وأشار عبدالواحد، أنه تم التشديد علي المتابعة الدقيقة لارتداء الكمامات لجميع الحضور من طلاب ومراقبين، وعدم التكدس اثناء الدخول والخروج من اللجان أو أمام مبني الامتحانات.

وكان الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، قد تفقد لجان امتحانات كلية السياحة والفنادق، وانتظام أعمال الامتحانات الإلكترونية بمركز الاختبارات الإلكترونية التي يؤديها طلاب كلية الصيدلة؛ وذلك للاطمئنان علي حسن سير العملية الامتحانية.


شدد رئيس الجامعة، أثناء زيارته التفقدية للجان امتحانات كلية السياحة والفنادق، على الملاحظين القائمين على اللجان بحظر اصطحاب الطلاب الهاتف المحمول داخل اللجان نهائيا.


جاء ذلك خلال جولته التفقدية التي رافقه خلالها الدكتورة سماح عبد الرحمن عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتور محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة ووكلاء الكليتين، والمدير التنفيذي للمعلومات، ومدير مركز الاختبارات الإلكترونية ونائبه.


كما وجه رئيس الجامعة خلال جولاته بتوفير الأجواء الملائمة لأداء الطلاب الامتحانات، وتذليل أية مشكلات تواجههم، مؤكدًا على الانضباط والالتزام بالإجراءات الاحترازية، وعلى ضرورة التأكد من تلقي الطلاب للقاح فيروس كورونا كشرط لدخول الامتحان.