رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد براعته والإشادة بالمنتخب.. شاكر الهدهور: اللعب كحارس مرمى ليس سهلا وأريد العودة الآن للعب مدافعًا

شاكر الهدهور مدافع
رياضة
شاكر الهدهور مدافع جزر القمر لعب مباراة بطولية بحراسة المرمى
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 12:59 ص

تحدث شاكر الهدهور لاعب منتخب جزر القمر، عن تجربته في حراسة مرمى فريقه أمام الكاميرون، في اللقاء الذي أقيم علي الملعب الأوليمبي بـ ياوندي.

وكان منتخب الكاميرون قد تأهل إلي دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد تغلبه علي جزر القمر بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم علي الملعب الأوليمبي مساء أمس الإثنين.

وقال شاكر الهدهور في تصريحاته عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية عقب المباراة: "الأمر تاريخي بمعنى الكلمة والدروس المستفادة هي إيجابية فنحن كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة".

وأضاف: "لم نلعب خلال المباراة بحارس مرمى ولكننا نستحق الثناء ولم نبخل بأي قطرة عرق ونحن فخورون بأنفسنا وبشعبنا".

وتابع: "حاولت أن ألعب كمدافع خامس وكنت أتصدى بطريقة جيدة أحيانا، سجلنا هدفا ونحن نلعب منقوصين، وبذلت قصارى جهدي لزملائي ولشعبي".

وأختتم حديثه، قائلًا: "اللعب كحارس مرمى أمر صعب جدا وأريد العودة الآن للعب كمدافع".

ومن المقرر أن يواجه منتخب الكاميرون -البلد المستضيف للبطولة- نظيره منتخب جامبيا، يوم السبت 29 يناير الجاري، على ملعب أحمد أهيدجو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، ضمن منافسات دور الـ8 من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

يذكر أن كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 33 بالكاميرون تقام خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتقام مباريات البطولة على 6 ملاعب في 5 مدن، وهيّ الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.