رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجدد اشتعال النيران في حريق الزرايب بسبب مخازن البلاستيك │ فيديو

جانب من الحريق
حوادث
جانب من الحريق
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 12:17 م

تواصل قوات الحمايبة المدنية برئاسة اللواء انتصار منصور، مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، إخماد النيران في أحد العقارات مكون من طابقين بهما مخالفات قمامة وبلاستيك بكميات كبيرة بمنطقة الزرايب في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

تفاصيل حريق منطقة الزرايب

 
ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 15 سيارة إطفاء و3 خزانات مياه كبيرة و2 سلم هيدروماتيك، لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده قبل الوصول للعقارات المجاورة.

وقال مصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، إن العقارات المجاورة عبارة عن مخازن للقمامة المختلفة التي يوجد بها كميات كبيرة من البلاستيك، والذي يتسبب في اشتعال النيران مرة أخرى وتجددها.

وأضاف المصدر أن المنطقة عبارة عن مخازن من فصل مخالفات القمامة، وبلاستيك بكميات كبيرة جدا، مما يساعد على سرعة انتشار النيران.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد لغرفة العمليات بالحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق هائل بعقار مكون من طابقين في منطقة في عقار بمنطقة الزرايب في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وجرى الدفع بـ 15 سيارات إطفاء، ووجه  رجال القوات صعوبة في عملية اخماد النيران بسبب أن العقار عبارة مخازن للقمامة المختلفة التي يوجد بها كميات كبيرة من البلاستيك، والذي يتسبب في اشتعال النيران مرة أخرى وتجددها.

وتجري السيطرة على النيران من قبل رجال الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء انتصار منصور مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة.