رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السكة الحديد: عودة الحجز اليومي لقطاري VIP على خط الصعيد خلال إجازة نصف العام الدراسي |مستند

السكة الحديد
اقتصاد
السكة الحديد
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 11:15 م

حصل موقع القاهرة 24 على مستند يتضمن تعليمات جديدة من قبل هيئة السكة الحديد بشأن تعليمات حركة القطارات وصرف التذاكر خلال فترة إجازة نصف العام الدراسي، وذلك للعمل على تلبية رغبات المسافرين من شركات السياحة والجامعات والهيئات.

وتضمن المستند تغيير أنظمة صرف التذاكر من خلال سيستم الحجز ليتم صرف التذاكر يدويا على مقاعد قطاري 2014 - 2015 مكيف VIP خط القاهرة - أسوان وبالعكس خلال المدة من 3/2/2022 حتى يوم 4/3/2022 ضمن مخاصيص نصف العام مع  توزيع المقاعد بمعرفة الإدارة المركزية للمبيعات والتسويق وتسعير أجور السفر بمعرفة الإدارة المركزية لخدمة العملاء طويلة.

قطارات إضافية بمناسبة إجازة نصف العام

تعليمات
تعليمات

وشددت هيئة السكة الحديد على قطاعي المسافات الطويلة ( تشغيل - مبيعات وتسويق وخدمة العملاء ) والصيانة والدعم الفني والمنطقة المركزية تشغيل ووحدات.

والوسطى والجنوبية وأقسام القاطرات والمتابعات بها ومراكز التحكم في الحركة بها المراقبة المركزية، ومركز التحكم في الحركة المركزي G.P.S، وإدارة العربات المكيفة الاسباني وإدارة خدمة النوم والأكل والشركة الوطنية، ومحطات قبلي الاستعداد لهذا التشغيل.

وفي وقت سابق، حصل موقع القاهرة 24، على مستند، يتضمن تعليمات جديدة من قبل هيئة السكة الحديد، بشأن إيقاف حركة القطارات بين محطتي الجيزة - أبو النمرس، بخط القاهرة - السد العالي، لمدة 4 أيام، من صباح الخميس وحتى الأحد 27 - 30 يناير، وذلك لمدة 4 ساعات، من الواحدة صباحا حتى الخامسة صباحا.