رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاله صدقي وبيومي فؤاد ضيفا ثاني حلقات برنامج أحمد فهمي أحلى كلام

بيومي فؤاد
فن
بيومي فؤاد
الأربعاء 26/يناير/2022 - 05:37 ص

يعكف الفنان أحمد فهمي على تصوير برنامج أحلي كلام الذي يستعد لعرضه الفترة المقبلة على قناة الحياة، وسجل النجمان بيومي فؤاد وهالة صدقي الحلقة الثانية من البرنامج مؤخرا.

 

ويتم تصوير حلقات برنامج أحلى كلام في أحد الاستديوهات بمنطقة شبرامنت، والبرنامج من نوعية البرامج الترفيهية الخفيفة، إذ نرى النجوم والضيوف يتنافسون في ألعاب ذهنية.

 

ومن المقرر أن يعرض برنامج أحلى الكلام خلال أيام على قناة الحياة، وسوف يكون الفنان أشرف عبد الباقي هو ضيف أولى حلقات البرنامج.

 

ونشر أحمد فهمي عبر حسابه بموقع انستجرام فيديو قصير من داخل البرنامج يستعرض فيه المسرح الذي يتم عليه تسجيل الحلقات، ولم يعلن عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالبرنامج.

 

ومن ناحية أخرى تعاقد النجم أحمد فهمي على بطولة مسلسل تليفزيوني جديد يحمل عنوان الرواية، والمسلسل يندرج تحت تصنيف أعمال الإثارة والجريمة، إذ تبدأ أحداثه مع جريمة قتل تحدث في ليل افتتاح مسرحية، والعمل من تأليف شادى محسن وأمير شوقى وإخراج أمير شوقى.

 

أحمد فهمي كل ما نفترق

 

وكان أحمد فهمي نافس في رمضان الماضي بمسلسل يحمل عنوان كل ما نفترق مع ريهام حجاج ورانيا يوسف، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجنايني.

 

كما ظهر أحمد فهمي ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي.