رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس نقابة السكة الحديد: زيادة 15% بمرتبات العاملين بشركة الخدمات المتكاملة | خاص

السكة الحديد
اقتصاد
السكة الحديد
الأربعاء 26/يناير/2022 - 05:06 م

قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد والشركات التابعة لها ومترو الأنفاق، إن المهندس سامي عبد التواب رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المتكاملة والعضو المنتدب، وافق على زيادة 15% لجميع العاملين بالشركة.

تشغيل قطارات إضافية على خطوط السكة الحديد

وأوضح رئيس نقابة السكة الحديد ومترو الأنفاق خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الزيادة سيتم صرفها اعتبارا من 1/1/2022 وذلك بعد الموافقة عليها رسميا، بالتزامن بداية العام الحالي وتشغيل قطارات إضافية على خطوط السكة الحديد.

وأشار عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد والشركات التابعة لها ومترو الأنفاق، إلى أن النقابة تتابع كافة الإجراءات مع العاملين بكافة قطاعات وزارة النقل؛ للعمل على تقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب.

وفي سياق آخر حصل القاهرة 24 على مستند يتضمن تعليمات جديدة من قبل هيئة السكة الحديد بشأن تعليمات حركة القطارات وصرف التذاكر خلال فترة إجازة نصف العام الدراسي، وذلك للعمل على تلبية رغبات المسافرين من شركات السياحة والجامعات والهيئات.

وتضمن المستند تغيير أنظمة صرف التذاكر من خلال سيستم الحجز ليتم صرف التذاكر يدويا على مقاعد قطاري 2014 - 2015 مكيف VIP خط القاهرة - أسوان وبالعكس خلال المدة من 3/2/2022 حتى يوم 4/3/2022 ضمن مخصصات نصف العام مع توزيع المقاعد بمعرفة الإدارة المركزية للمبيعات والتسويق، وتسعير أجور السفر بمعرفة الإدارة المركزية لخدمة العملاء طويلة.