رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يترقب التقرير الطبي لإصابتي محمد الشناوي وحمدي فتحي مع منتخب مصر

محمد الشناوي لحظة
رياضة
محمد الشناوي لحظة إصابته في مباراة مصر وكوت ديفوار
الأربعاء 26/يناير/2022 - 09:32 م

ينتظر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على التقرير الطبي الخاص بإصابتي محمد الشناوي وحمدي فتحي، لاعبي الفريق الموجودين مع منتخب مصر.

إصابتان أمام منتخب كوت ديفوار

وغادر الشناوي وحمدي فتحي مباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار مساء اليوم بعد الإصابة، حيث يرغب الجهاز الطبي في الوقوف على حالة الثنائي وموقفهما من اللحاق بالمباراة المقبلة أمام المغرب.

توجيه من موسيماني

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة سريعة مع الجهاز الطبي بالأهلي داخل معسكر الفريق المقام حاليا في الإسكندرية من أجل طلب الحصول على تقرير شامل عن حالة الثنائي بعد إصابته اليوم مع المنتخب أمام كوت ديفوار.

مواجهة مرتقبة بين الأهلي وسموحة

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة لبطولة كأس الرابطة المصرية.

وكانت مباراة الأهلي وسموحة محددا لها الخامسة مساء غدٍ الخميس على ستاد الإسكندرية قبل قرار رابطة الأندية المصرية بنقلها إلى ستاد الجيش ببرج العرب؛ بسبب الظروف المناخية الصعبة وعدم قدرة استاد الإسكندرية على استقبال المباراة.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في كأس الرابطة كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

وضرب منتخبنا الوطني موعدا مع نظيره المغربي الأحد المقبل في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون بعد الفوز على كوت ديفوار بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.